المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاد يترأس لجنة اختيار القيادات بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 09:46 م
انعقاد لجنة اختيار
انعقاد لجنة اختيار القيادات بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
ترأس الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط اليوم الأربعاء، لجنة اختيار القيادات بمديرية الشباب والرياضة باسيوط وبحضور عادل فؤاد وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للشباب، وأحمد السويفي وكيل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط للرياضة.

كما حضر اللقاء رندا عبدالرحيم سيد مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط وذلك لإجراء المقابلات الشخصية لعدد من العاملين بمديرية الشباب والرياضة باسيوط لتولي مناصب قيادية بالمديرية. 

انعقاد لجنة اختيار القيادات بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط 

وصرح الدكتور علاء جاد أن اختيار القيادات الشبابية بمديرية الشباب والرياضة باسيوط هي عملية هامة تهدف إلى تعيين الأفراد الأكفاء والمؤهلين لتولي مناصب قيادية ويتم اختيار هذه القيادات بناءً على عدة عوامل ومعايير، ومنها والكفاءة والمؤهلات يتم التحقق من مهارات وقدرات المرشحين المحتملين ومدى تأهلهم لشغل المناصب القيادية. 

وأوضح جاد أن الاختيار يشمل هذه المؤهلات الخبرة العملية في مجال الشباب والرياضة والمعرفة الفنية والتقنية، والقدرة على التخطيط والتنظيم، والمهارات الإدارية والقيادية، النزاهة والأخلاق يجب أن يتسم المرشحون بسمعة طيبة وسلوك مهني وأخلاقي ممتاز. 

كما يجب أن يكونوا قادرين على العمل بنزاهة وشفافية، وأن يكونوا قدوة جيدة للشباب والرياضيين
والرؤية والابتكار حيث يتم اختيار القادة الذين يتمتعون برؤية استراتيجية وقدرة على التفكير الابتكاري، ويجب أن يكونوا قادرين على تحديد أهداف واضحة وتطوير خطط وبرامج تعزز قطاع الشباب والرياضة وتسهم في تطويره والتواصل والقدرة على العمل الجماعي.

 وينبغي أن يكون المرشحون قادرين على التواصل بفاعلية مع الآخرين وبناء علاقات قوية. يجب أن يكونوا قادرين على العمل ضمن فرق متنوعة وتحفيز الآخرين لتحقيق النجاح المشترك، والخبرة السابقة يعتبر الخبرة السابقة في مجال الشباب والرياضة عاملاً مهمًا يمكن أن تساعد الخبرة السابقة في فهم تحديات واحتياجات القطاع واتخاذ القرارات المناسبة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads