المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 03:20 م
احتفال مركز الملك
احتفال مركز الملك سلمان باليوم العالمي للإسعافات الأولية
فاطمة بدوي
طباعة
احتفى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، باليوم العالمي للإسعافات الأولية.

وقدمت عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة بهذه المناسبة العديد من الأنشطة للاجئين، بهدف زيادة الوعي لديهم بأهمية الإسعافات الأولية ومبادئها وطرقها ومعرفة أساسياتها، وأهم الحوادث المنزلية والخارجية للمساهمة -بمشيئة الله- في إنقاذ الأرواح، إضافة إلى التعريف بالجهات الأساسية، التي تقدم دورات الإسعافات الأولية المعتمدة.

احتفال مركز الملك سلمان باليوم العالمي للإسعافات الأولية

 ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للاجئين السوريين في مختلف أماكن تواجدهم بغرض تنمية الوعي الصحي لدى الأسر القاطنة في المخيم.

كما قام فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بزيارة مركز للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك للاطلاع على سير أعمال مشروع دعم علاج مرضى السرطان من اللاجئين السوريين بالأردن.

 اطلع الفريق على المشاريع التي يتم دعمها من قبل المركز والتي تُعنى بتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية لمرضى السرطان السوريين من الرجال والأطفال والنساء.

ويأتي ذلك حرصًا من المملكة ممثلة بالمركز على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين السوريين للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads