المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدينة رأس سدر تستقبل حملة بشبابها

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 02:28 م
مدينة رأس سدر تستقبل
مدينة رأس سدر تستقبل حملة بشبابها
لؤي الكاظم
طباعة
استقبلت مدينة رأس سدر حملة بشبابها «شباب بهوية وطنية»، بحضور الاستاذ علي إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر و الأستاذ محمد محمود رئيس مجلس أمناء الحملة و محمد أحمد حماد حملة بشبابها برأس سدر. 

ومن جانبه، رحب رئيس مدينة رأس سدر و نقل تحيات السيد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء للحضور مشيرا إلى أهمية دور الشباب في بناء الأوطان و نشر الوعي السياسي و الشعور بالمسؤولية المجتمعية وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الرئاسية لعام ٢٠٢٤ و كافة الاستحقاقات الدستورية.

مدينة رأس سدر تستقبل حملة بشبابها  

وأوضح محمد محمود رئيس مجلس أمناء الحملة إن الشباب المصري بالجمهورية الجديدة يقدم نموذج محترم يليق بهذه الفترة من التطور والتي تشهد زخم سياسي كبير مع قرب الانتخابات الرئاسية. 

وأشار محمد محمود رئيس إلى أن ملتقى شباب مصر يقدم نموذجا حقيقيًا لكيفية التجمع من أجل الدولة المصرية وتصدير الشباب المصري وتصدير الأفكار الشبابية المحترمة التي تعبر عن مختلف التيارات " عن اليمين وعن أقصى اليسار" وتعبر عن الشباب المصري في العموم. 

وقدم رئيس الشكر لشباب رأس سدر و قياداتها التنفيذية علي حسن الإستقبال كما، ووجه رئيس المدينة الشكر لشباب الحملة برأس سدر علي حسن التنظيم والمظهر المشرف مؤكداً دعم الدولة الكامل للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads