المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي متصدرًا والزمالك في المركز التاسع .. تعرف على ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الأولى

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 06:17 م
ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري دوري النيل بعد الجولة الاولي
زينب عبد الله
طباعة
أسدل الستار على مباريات الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري النيل، والذي انتهى مساء أمس الخميس، بـ مباراتي الاتحاد السكندري ضد سيراميكا، والزمالك ضد بيراميدز.
 وشهدت الجولة الأولى رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة الدوري، بعد ما تمكن صانع ألعاب بيراميدز عبد الله السعيد من تحقيق المركز الرابع، في قائمة الهدافين التاريخين لبطولة الدوري المصري، بعد تسجيله للهدف رقم 123 أمام الزمالك.

 وكانت حصيلة الأهداف التي تم تسجيلها خلال الـ 8 مباريات الأولى، في بطولة الدوري 21 هدف، كما أشهر حكام الجولة الأولى 40 بطاقة صفراء، و شهدت المباريات 2 حالة طرد، بالإضافة إلى احتساب ركلتين جزاء. وبدأ دوري النيل يوم 18 سبتمبر بـ لقاء طلائع الجيش والبنك الأهلي، والذي شهد أول انتصار في الدوري بفوز الجيش بهدفين دون رد، لتستكمل منافسات الدوري في اليوم التالي بـ لقاء الإسماعيلي وزد، والذي شهد فوز الأخير بهدف نظيف. 

وفي ذات اليوم خاض الأهلي أولى مبارياته ضد المصري، المباراة التي شهدت تسجيل 4 أهداف من جانب الشياطين الحمر، دون إحراز أي هدف من الفريق البورسعيدي، لتستمر المنافسة ويفوز فريق بلدية المحلة على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في مفاجأة من مفاجآت الدوري المصري. ثم يلتقي سموحة بنظيره الجونة وينتهي اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتختتم غمار منافسات الجولة بـ ثلاث لقاءات بدأت، بـ مباراة فاركو وفيوتشر والتي فاز بها الأخير بنتيجة هدفين مقابل لا شئ. 

كما حقق فريق الاتحاد السكندري انتصار بهدف دون رد على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الإسكندرية، وتنتهي بتعادل بيراميدز والزمالك بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

 وجاء ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الأولى كالتالي: 1- الأهلي 3 نقاط. 2- بلدية المحلة 3 نقاط. 3- طلائع الجيش 3 نقاط. 4- فيوتشر 3 نقاط. 5- الاتحاد السكندري 3 نقاط. 6- الداخلية 3 نقاط. 7- زد 3 نقاط. 8- بيراميدز نقطة وحيدة. 9- الزمالك نقطة وحيدة. 10- الجونة نقطة وحيدة. 11- سموحة نقطة وحيدة. 12- سيراميكا كليوباترا بدون نقاط. 13- إنبي بدون نقاط. 14- الإسماعيلي بدون نقاط. 15- المقاولون العرب بدون نقاط. 16- البنك الأهلي بدون نقاط. 17- فاركو بدون نقاط. 18- المصري بدون نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads