المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يحسم مشاركة حسام عبدالمجيد في مباراة أرتا سولار بالكونفدرالية

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 06:38 م
حسام عبد المجيد لاعب
حسام عبد المجيد لاعب الزمالك
زينب عبد الله
طباعة






أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق أثناء مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وتعادل الزمالك والمقاولون العرب بنتيجة هدف مقابل هدف، في مباراة أمس التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والتي شهدت العديد من الجدل حول حكم المباراة أمين عمر، مما دفع إدارة القلعة البيضاء بتقديم شكوى ضده لرابطة الأندية المصرية واتحاد الكورة.

وشهدت المباراة تواجد حسام عبد المجيد طوال الشوط الأول حتى الدقيقة 45، قبل أن يغادر أرضية الملعب مصابًا ويدخل بدلًا منه مصطفى الزناري.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية للإطمئنان على حالته، أثبتت إصابته بكدمة قوية في مفصل الركبة.

ومنح محمد أسامة طبيب الفريق حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي على أن حسام عبد المجيد سينتظم غدا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads