المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نص كلمة وزير الأوقاف خلال احتفالية المولد النبوي الشريف

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 03:05 م
كلمة وزير الأوقاف
كلمة وزير الأوقاف خلال احتفالية المولد النبوي
حنان سعيد كشك
طباعة
أقامت وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء احتفالية المولد النبوي، بقاعة المنارة بالقاهرة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشيخ الأزهر وعدد من الوزراء والعلماء.

وألقى الدكتور مختار جمعة وزيى الأوقاف كلمته خلال احتفالية المولد النبوي قائلا:«الرسالة المحمدية تضمنت جوانب إنسانية وتكريم الإنسان لكونه إنسانا بغض النظر عن دينه أو لونه أو جنسه أو عرقه أو لغته، حيث يقول الله تعالى:'ولقد كرمنا بني آدم'، فكرم الإنسان على إنسانيته دون تمييز».

كلمة وزير الأوقاف خلال احتفالية المولد النبوي 

وتابع: «إننا نؤمن بأن حب رسولنا صلى الله عليه وسلم جزء لا يتجزأ من إيماننا به ونؤمن بأن الحب الحقيقي لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يتطلب ويقتضي حسن الاقتداء به عليه الصلاة والسلام وحسن التخلق بأخلاقه صدقا ورحمة وعفة ووفاء وأدبا مع الله ومع الخلق».

وأضاف: «من أهم علامات حب رسول الله صلى الله عليه وسلم كثرة الصلاة والسلام عليه حيث يقول الحق سبحانه وتعالى'إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما'، ويقول صلى الله عليه وسلم'أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم على صلاة'.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads