المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزها دوري أبطال أفريقيا.. بطولات مارسيل كولر مع الأهلي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 04:21 م
مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
محمد عبد التواب
طباعة
تولى المدير الفني السويسري "مارسيل كولر" مهمة تدريب فريق النادي الأهلي بداية موسم 202‪2-2023 ومنذ ذلك الوقت حقق العديد من البطولات مع القلعة الحمراء في وقت قصير، وزمن قياسي مابين بطولات محلية وبطولات قارية، بعد أن كان النادي الأهلي يعاني قبل مجيئة.


أعاد مارسل كولر النادي الأهلي مره أخرى إلى طريق البطولات على الصعيد المحلي والقاري، بعدما خسر النادي الأهلي بطولة الدوري المصري لعامين متتالين لحساب منافسة نادي الزمالك، وعلى الصعيد القاري كان قد خسر الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي في المباراة النهائية.


بطولات مارسل كولر مع الأهلي :

تولي مارسل كولر المدير الفني الحالي لفريق الأهلي مهمة تدريب المارد الأحمر في شهر سبتمبر موسم 202‪2 ومنذ ذلك الوقت، حقق المدير الفني السويسري خمس بطولات مع فريق الأهلي، في وقت قصير جدًا، حيث حقق بطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة الدوري المصري، وبطولة كأس مصر، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.


بطولة كأس السوبر المصري 202‪2
حقق مارسل كولر بطولة كأس السوبر المصري بعد تولية مهمة تدريب النادي الأهلي بأقل من شهرين، حيث التقي النادي الأهلي مع الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر 28 أكتوبر 202‪2 في دولة الإمارات العربية، وفاز فريق الأهلي بنتيجة 2-0، ليتوج كولر بأول ألقابه مع الأهلي.


بطولة كأس مصر 202‪2
خاض مارسل كولر ثاني نهائي له مع النادي الأهلي يوم 10 أبريل 202‪3 حيث واجه الأهلي فريق بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر، وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، واتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية، وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2-1.

بطولة كأس السوبر المصري 202‪3
التقي النادي الأهلي مرة أخرى مع فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، بعد إنسحاب فريق الزمالك من المباراة، ليشارك بدلا منه فريق بيراميدز، واقيمت المباراة في دولة الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، وإستطاع الأهلي التتويج باللقب بعد الفوز بنتيجة 1-0.


بطولة دوري أبطال أفريقيا :
وصل النادي الأهلي بقيادة مارسل كولر إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي، وواجه المارد الأحمر فريق الوداد الرياضي المغربي في المباراة النهائية، في نهائي مكرر من النسخة الماضية، واستطاع الأهلي التتويج باللقب على أرض المغرب بعد الفوز بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 2-1.


بطولة الدوري المصري الممتاز 202‪2-2023
استطاع مارسل كولر ان يعد بطولة الدوري المصري إلى خزينة النادي الأهلي مرة أخرى بعدما غابت البطولة عن النادي الأهلي، في أخر موسمين ليعود النادي الأهلي مرة أخرى ويحقق اللقب رقم 43 في خزائنة، بعدما انهي الأهلي البطولة في المركز الأول برصيد 83 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads