المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| النائبة أميرة أبو شقة تروي تفاصيل استعدادها للمشاركة في أوليمبياد باريس

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:07 م
النائبة أميرة أبو
النائبة أميرة أبو شقة
حنان سعيد كشك
طباعة
فازت النائبة أميرة أبو شقة عضو مجلس النواب، أمي الخميس، بالذهبية الثانية، في "مختلط الإسكيت"، خلال فعاليات بطولة أفريقيا للرماية، كما تأهلت أول أمس إلى أوليمبياد باريس 2024، بعد فوزها في البطولة.

وأعربت النائبة أميرة أبو شقة، بطلة مصر وأفريقيا في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» عن سعادتها البالغة وفرحتها الكبيرة بالميدالية الذهبية الثانية، واللقب الأفريقي المؤهل لأوليمبياد باريس 2024، مركدة إلى أن فرحتها لا توصف بهذه الانتصارات المتتالية، والتي تتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لحرب أكتوبر المجيدة.

النائبة أميرة أبو شقة تستعد لأوليمبياد باريس

وأشارت «أبو شقة» إلى طموحها في تحقيق أرقام جديدة خلال تمثيل مصر في المحافل الدولية، مؤكدة بدء استعداداتها وتدريباتها المكثفة، لخوض منافسات الأوليمبياد في العاصمة الفرنسية العام المقبل، والتي ستكون ميدانًا لأكبر منافسات على مستوى العالم في هذه الرياضة.

أما عن عملها السياسي كنائبة برلمانية، فقد أكدت «أبو شقة» أنه لم يقف عائقاً أمامها في سبيل استكمال مسيرتها الرياضية، بل كان مشجعًا لها على الالتزام في التدريبات وتحمل الصعاب لتحقيق التفوق. 

ولفتت النائبة أميرة أبو شقة إلى أنها تفتخر بكونها نائبة برلمانية تمارس دورها الرقابي والتشريعي، فضلاً عن كونها رياضية تمثل مصر في المحافل والبطولات العالمية.

بداية مسيرة «أبو شقة» الرياضية

وعن بداية مسيرتها الرياضية، فقد أوضحت أنها بدأت في عام 2000 واستمرت إلى وقتنا الحالي، مؤكدة استمرارها في التدريب رغم انشغالاتها اليومية، بهدف الحفاظ على مستواها، وحتى تتأهل للفوز بكافة الاستحقاقات التي ستقام خلال الأشهر المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads