المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين : تصعيد الاوضاع في غزة و إسرائيل هو مثال واضح على فشل السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 03:32 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن أسفه للتصعيد في إسرائيل وغزة  ووصفه بأنه مثال واضح على فشل السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط.

 جاء ذلك خلال لقاء في موسكو مع رئيس الوزراء العراقي محمد السوداني.

 وأضاف "والأزمة الأوكرانية مستمرة وللأسف نرى تدهورا حادا في الوضع في الشرق الأوسط. أعتقد أن الكثيرين سيتفقون معي على أن هذا مثال واضح على فشل سياسة الولايات المتحدة في الشرق الأوسط". الشرق الذي حاول احتكار التسوية، لكن للأسف لم يكونوا معنيين بإيجاد حلول وسط مقبولة للجانبين، بل على العكس من ذلك، روجوا لأفكارهم الخاصة حول كيفية القيام بذلك والضغط على الجانبين”.

 وأشار بوتين أيضًا إلى أنه من الضروري حل مسألة إنشاء دولة فلسطينية ذات سيادة.

 وأشار إلى أن تصرفات واشنطن التي حاولت احتكار التسوية في الشرق الأوسط، لم تأخذ في الاعتبار “المصالح الأساسية للشعب الفلسطيني”.

 وأوضح الرئيس الروسي: “أعني أولاً وقبل كل شيء ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي بشأن إنشاء دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة”.

 وشدد أيضًا على أنه ينبغي لجميع أطراف النزاع أن تسعى جاهدة لتقليل الضرر الذي يلحق بالمدنيين إلى الصفر.

 وقال بوتين: "وندعو جميع الأطراف المتصارعة إلى القيام بذلك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads