المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. نشاط دبلوماسى مكثف لسفير فنزويلا بمصر

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 06:47 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
 شارك سفير فنزويلا  بمصر  ويلمر أومار بارينتوس  في المؤتمر الدولي الرابع عشر لجمعية الهسبانيين في مصر، وهي المنظمة التي عقدت دورتها تحت شعار "الهسبانية والعروبة: وجهان لعملة واحدة"، تكريمًا للدكتورة المتميزة نجوى محرز.

وتضمن النشاط مشاركة سفارات الدول الناطقة بالإسبانية المعتمدة في مصر، وممثلي الناشرين والكتاب من مختلف الدول العربية والأوروبية والأمريكية.





كما شارك  السفير  الفنزويلى في حضور الاحتفال بإعلان فوز جمهورية مصر العربية بشهادة "المستوى الذهبي" التي تمنحها منظمة الصحة العالمية #WHO للقضاء على مرض التهاب الكبد الوبائي سي؛ كونها أول دولة في العالم تحصل على الجائزة.

وتضمن النشاط، الذي نظمته وزارة الصحة والسكان، مشاركة  السيد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء و خالد غفار، وزير الصحة والسكان؛ والدكتور تيدروس أدهانوم، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية

 كما شارك  السفير في مؤتمر صحفي في إطار الاستعدادات للاحتفال بالمؤتمر والمعرض التجاري الهام "الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولي" والذي سيقام في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 30 إلى 03 أكتوبر الجاري. شهر نوفمبر.

وحضر الجلسة التعريفية أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مصر، بالإضافة إلى رجال الأعمال من مختلف الدول والقطاعات الاقتصادية.





 وعلى صعيد اخر استقبل  السفير الفنزويلى بمصر ممثلي اتحاد الصحفيين الأفروآسيويين:د  نزار الخالد،  محمد ابو  المجد؛ ورامي السيد

وسلم ممثلو المنظمة دعوة لحضور المؤتمر الدولي الثاني للاتحاد المقرر عقده يوم 18 أكتوبر المقبل بالقاهرة، والذي سيتم في إطاره مناقشة دور الإعلام الإفريقي والآسيوي في مواجهة حروب الجيل الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads