المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوعقيل يفتتح برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات الأوقاف بجامعة أسيوط

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 09:57 م
افتتاح برنامج البناء
افتتاح برنامج البناء الثقافي بجامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
افتتح المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد محافظة أسيوطاليوم الخميس فعاليات البرنامج الثقافى لائمة وواعظات مديرية الأوقاف بأسيوط بالقاعة الكبرى بالمبنى الإداري لجامعة أسيوط. 

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد محمد عدوي مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط والدكتورعاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط وعدد من مديري إدارات الأوقاف والأئمة والواعظات بمديرية الأوقاف بأسيوط. 

وأعرب المحاسب عدلي أبو عقيل عن شكره لوزارة الأوقاف على هذا البرنامج المتميز، مشيرًا إلى أن مصر شهدت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر طفرة تنموية إيجابية غير عادية بالبناء، والتعمير الجاد، والمتواصل والمستمر في كل المجالات، وذلك تحقيقًا لرفعة مصر وتعزيزًا لدورها في هذا الزمان الذى يعبر عن قوة مصر العظيمة وكيانها الكبير. 

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى إلى أن هناك ارتباطًا إيجابيًّا بين ثقافة الداعية وفعاليته في الدعوة، فالعلم نور للمؤمن يستضيء به ويعرف كيف يعبد ربه وكيف يعامل عباده. 

وأكد الدكتورعاصم قبيصي أن وزارة الأوقاف تهتم ببناء الداعية في كافة المجالات لمواكبة جميع التطورات، وأن وزارة الأوقاف حققت طفرة ملموسة في اهتمامها بالمساجد مبنى ومعنى. 

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads