المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مياه أسيوط تنظم ندوة بمسجد التقوى لزيادة الوعي المائي للمواطنين

الخميس 10/أغسطس/2023 - 03:54 م
ندوة شركة مياه الشرب
ندوة شركة مياه الشرب بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ندوة توعوية التوعوية لتبنى زيادة الوعى المائى وترشيد استهلاك المياه والحد من الاسراف في استخدامها وتوجيه استهلاكها الوجهة الصحيحة بمسجد التقوى بمدينة أسيوط، وبحضور الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط. 

وأكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة على أن فاعليات الخطة التوعوية لا تنفصل عن مؤسسات المجتمع المدني ومشاركة الجمهور مع أبناء الشركة من مسئولي فريق التوعية والمشاركة المجتمعية لتحقيق طفرة غير مسبوقة في الرقي بمستوى الوعي الثقافي الهادف إلى ترشيد استهلاك المياه. 

ندوة شركة مياه الشرب بأسيوط
 
وأكد الدكتور عاصم قبيصي أهمية ودور الدين في الحفاظ على نعمة مياه الشرب وأن جعلها الله عز وجل مصدر للحياة كما أكد على أهمية متابعة العاملين لأماكن الوضوء بالمساجد وسرعة الإبلاغ عن أعطال صنابير المياه تجنبأ لإهدارالمياه. 

جاءت الندوة التوعوية في إطار التعاون المثمر والبناء بين شركة المياه و مديرية الأوقاف بأسيوط بمسجد التقوى بمدينة أسيوط لتعريف الجمهور بمراحل تنقية المياه الأمر الذي يستلزم ضرورة الحفاظ عليها كما تحدثت الندوة عن ضرورة الحفاظ على المياه وكيفية ترشيدها. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads