المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد انضمام اللاعبين الدوليين للأهلي قبل مواجهة سيمبا بدوري السوبر الأفريقي

السبت 14/أكتوبر/2023 - 03:38 م
لاعبي فريق الأهلي
لاعبي فريق الأهلي
محمد عبد التواب
طباعة
انهي مسؤولي فريق النادي الأهلي ترتيب إجراءات إنضمام لاعبيه الدوليين إلى صفوف الفريق، للمشاركة مع النادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، والذي سيقام لأول مرة في تاريخه.


وينضم الدولي التونسي على معلول إلى بعثة النادي الأهلي في تنزانيا مباشرة، بعد إنتهاء مشاركة مع منتخب تونس في المباراة التي ستقام يوم 17 أكتوبر أمام منتخب اليابان، بينما ينضم أليو ديانج إلى صفوف النادي الأهلي بعد إنتهاء مشاركة مع منتخب مالي أمام السعودية، فيما اعتذر بيرسي تاو عن الإنضمام لصفوف منتخب جنوب إفريقيا.



ويعود لاعبي فريق النادي الأهلي المنضمين إلى صفوف المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي، بعد إنتهاء مبارايات الأجندة الدولية، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام الجزائر يوم الإثنين المقبل،ويسافر لاعبي النادي الأهلي إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة.



ويلتقي النادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني، يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستقام على ملعب "مكابا الوطني" بالعاصمة التنزانية دار السلام، في افتتاح مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي، ويلتقي الفريق الفائز من المباراة مع الفائز من مواجهة صن داونز وبترو أتليتكو.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads