المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد عودة نيدفيد وصلاح محسن إلى تدريبات الأهلي الجماعية

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 03:32 م
موعد عودة نيدفيد
موعد عودة نيدفيد وصلاح محسن إلى تدريبات الأهلي الجماعية
محمد عبد التواب
طباعة
يخوض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صلاح محسن وكريم نيدفيد العائدين من فترة الإعارة في بداية الموسم الحالي، مرحلة جديدة من التدريبات التأهيلية قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، للتخلص من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.


ويحدد تقرير الفحص الطبي الذي سيخضع له الثنائي موعد انتظامهما في التدريبات الجماعية، بعدما خاضا اللاعبين المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة التي تعرضا لها وابعدتهما عن المشاركة مع الفريق في البطولات المحلية والأفريقية.


وعاد اللاعب صلاح محسن إلى صفوف فريق النادي الأهلي بعدما خرج في بداية الموسم الماضي إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، ليعود اللاعب مرة أخرى إلى النادي الأهلي بعدما تألق مع فريق سيراميكا، بينما يعود كريم نيدفيد إلى النادي الأهلي بعد إنتهاء إعارتة التي استمرت موسمين إلى صفوف فريق فيوتشر.



ويلتقي فريق النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة 20 أكتوبر، في العاصمة التنزانية دار السلام، في بطولة دوري السوبر الإفريقي، وتقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا يوم 25 من نفس الشهر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads