المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد موديست.. تعرف على موسم الانتقالات الصيفية داخل القلعة الحمراء

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 07:09 م
موديست
موديست
معتز محمد
طباعة
أصبح الفرنسي أنطوني موديست حديث وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت بعض التقارير الصحفية والإعلامية عن تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023-2024.

وأكد نجم حراسة مرمي الأهلي السابق أحمد شوبير من  عبر أون سبورت إف إم، أن موديست وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء مقابل مليون ونصف دولار لمدة موسم واحد قابل للتجديد، كما أن اللاعب قد اجتاز عملية كشف الطبي بنجاح وسيتواجد في القاهرة اليوم أو غدًا من أجل الإعلان الرسمي.

وأضاف شوبير أن الفرنسي  موديست كان محط أنظار مارسل كولر المدير الفني لفريق الأهلي طوال الفترة الماضية، وهو من اعطي الضوء الأخضر لمدير التعاقدات لإجراء عملية المفاوضات والحصول على خدمات اللاعب، من أجل تدعيم خط الهجوم بعد رحيل عدد من اللاعبين.

وأشار أحمد شوبير أن عقد موديست الذي ينص على حصوله على مليون ونصف دولار، يتضمن بعض الامتيازات والاضافات الأخري حال تسجيله عدد معين من الأهداف، بجانب الحصول على البطولات، بالإضافة إلى نسبة معينة من المشاركة في المباريات.

ويخوض المارد الأحمر أولي مباريات الموسم الجديد،. أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي من المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري على أراضي المملكة العربية السعودية، ويتواجد الأهلي باعتباره حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر صفقة موديست هي الثالثة داخل جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أعلن الأهلي بشكل رسمي خلال الأيام الماضية عن ضم رضا سليم قادمًا من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي، الصفقة التي كلفت خزينة الأهلي 2 مليون يورو.

وجاءت ثاني صفقات القلعة الحمراء والتي تعتبر واحدة من أقوي الصفقات التي حدث داخل كرة القدم المصرية منذ القدم، وهي انضمام أمام عاشور لاعب الزمالك السابق إلى صفوف النادي الأهلي، بعدما أعلن الأخير شراءه من فريق ميتلاند الدنماركي مقابل 2.7 مليون يورو.


موسم الانتقالات داخل النادي الأهلي حتي الأن:

- صفقات الأهلي

أنطوني موديست يتبقي الإعلان

رضا سليم تم الإعلان بشكل رسمي

أمام عاشور تم الإعلان بشكل رسمي


- العائدون من الإعارة

كريم نيدفيد من فريق فيوتشر

صلاح محسن من فريق سيراميكا كيلوباترا


- الراحلون عن الفريق

أحمد القندوسي إعارة

محمد شريف بيع نهائي

حمدي فتحي بيع نهائي

شادي حسين بيع نهائي

حسام حسن بيع نهائي

برونو سافيو بيع نهائي

لويس ميكيسوني انتقال حر

محمود وحيد انتقال حر

أيمن أشرف انتقال حر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads