المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على رأسه محمد صلاح وتريزيجيه.. تشكيل مصر أمام الجزائر

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 05:27 م
تشكيل منتخب مصر أمام
تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر
معتز محمد
طباعة
أعلن الجهاز الفني للمنتخب مصر على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام منتخب الجزائر، في إطار المباريات الودية بفترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

ويلتقي المنتخب المصري بنظيره منتخب الجزائر مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، ويتولي إدارة المباراة طاقم تحكيم اماراتي بقيادة يحي الملا.

وسيظهر الفراعنة أمام منتخب الجزائر في ودية الليلة بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي محاربي الصحراء الزي الأخضر الكامل، ومن المتوقع أن تحمل المباراة طابع السخونة والحماس ورغبة كلا الطرفين في تحقيق الانتصار.

فيسعي المنتخب الوطني بقيادة نجم ليفربول محمد صلاح في إنهاء المعسكر الحالي بانتصار والحفاظ على سجل اللاهزيمة بمعسكره الحالي، بعدما نجح الفراعنة في تحقيق انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام منتخب زامبيا في الودية الأولي.


وجاء تشكيل منتخب مصر للمباراة الجزائر الليلة كالآتي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - علي جبر - محمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي - محمد النني - أحمد السيد زيزو


خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي محمد - محمود حسن تريزيجيه


القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والجزائر:


ستنقل المواجهة الودية التي ستجمع بين منتخب مصر والجزائر بعد قليل على أرضية ستاد هزاع بن زايد، من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت وقناة أبو ظبي الإماراتية، وإليكم تردد كلًا منهما:

تردد قناة أون تايم اسبورت:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 118‪61
- الإستقطاب: رأسي
- معدل الترميز: 27500‪


تردد قناة أبو ظبي الرياضية :

- القمر الصناعي:نايل سات
- التردد: 120‪91
- الإستقطاب: أفقي
- معدل الترميز: 275‪00

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads