المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملامح تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني ببطولة الدوري الإفريقي

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 04:27 م
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي
معتز محمد
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر تدريبه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر يوم الغد إلى تنزانيا من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويلتقي النادي الأهلي بفريق سيمبا التنزاني بدور ربع النهائي من الدوري الإفريقي يوم الجمعة القادمة، وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد بنيامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

واوضحت تدريبات المارد الأحمر في الأيام الماضية التشكيل المتوقع الذي سيبدأ به السويسري مارسل كولر المباراة أمام سيمبا، في ظل وجود عدد من الغيابات والإصابات، بجانب بعض اللاعبين العائدين من فترة الإصابة ومرحلة التأهيل.

فمن المتوقع أن يتواجد محمود عبدالمنعم "كهربا" في مركز المهاجم الصريح على حساب موديست بسبب عدم جاهزية الأخير على المستوي البدني ، على الرغم من تواجده بشكل أساسي في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري العام.

بالإضافة إلى تواجد مروان عطية لاعب الوسط على حساب أمام عاشور بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية، وجعلته يغيب عن التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء طوال عشرة أيام، الأمر الذي قد يدفع الجهاز الفني لإراحة اللاعب، وإليكم التشكيل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود عبدالمنعم كهربا - حسين الشحات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads