المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في بطولة دوري السوبر الأفريقي

السبت 14/أكتوبر/2023 - 03:49 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري السوبر الأفريقي
محمد عبد التواب
طباعة

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري "مارسل كولر" لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، يوم الجمعة القادمة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستقام على ملعب "مكابا الوطني" بالعاصمة التنزانية دار السلام، في افتتاح مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي.


ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والتي ستقام في تنزانيا، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة والتي ستقام على ملعب "ستاد القاهرة الدولي "، ويلتقي الفريق الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا مع الفريق الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وبترو أتليتكو الأنجولي في الدور نصف النهائي.


وتتكون البطولة من 8 فرق مشاركة في بطولة دوري السوبر، وهم الأهلي المصري، الوداد المغربي، الترجي التونسي، سيبما التنزاني، إنيبما النيجيري، بيترو أتليتكو الأنجولي ، صن داونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي، ويأتي في التصنيف الأول الأهلي، الوداد، الترجي، صن داونز، وفي التصنيف الثاني مازيمبي، بيترو أتلتيكو، سيمبا، إنيبما.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني في أولى مباريات بطولة الدوري الأفريقي، عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، والتي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات النسخة الأولى من البطولة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads