المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوى يقوم بجولة تفقدية لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 06:30 م
المواطن
محمد عبدالراضى
طباعة
قام  الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط  اليوم الثلاثاء
بجولة تفقدية لمقر مركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بالمبنى الإداري بجامعةأسيوط للوقوف علي مدى جاهزية المركز؛ لطباعة المقررات الإلكترونية، ومتابعة مشروع البوابات الذكية، إلى جانب تفقد المقرات الخاصة بالمركز، والمعدات، والبنية التحتية.
وخلال الجولة التفقدية وجه الدكتور المنشاوي بضرورة التوسع في مقر المركز، والفصل بين السيرفرات الخوادم  و الكوادر البشرية العاملة، وذلك من خلال تخصيص مقر مركز نشر وتوزيع الكتاب، بالطابق الأول جناح د كغرفة خاصة بالخوادم، وقواعد البيانات.
   وأكد الدكتور المنشاوى
على أن إدارة الجامعة؛ اتخذت خلال الآونة الأخيرة، الكثير من الخطوات الإيجابية الهادفة إلى التحول لجامعة ذكية متطورة، وتحقيق الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، والبحث العلمي ؛ في إطار التحول نحو جامعات الجيل الرابع، وخلق بيئة تعليمية أكثر تفاعلية، ورقمنة العملية التعليمية بمراحلها المختلفة، وهو ما يتوافق مع خطة الدولة لتطوير التعليم؛ وفقًا لرؤية مصر 2030.
  وأعرب رئيس جامعة أسيوط
عن تقديره البالغ لدور مركز نظم المعلومات الجامعي؛ لكونه واحداً من الإدارات المهمة التي تسهم في إرساء ركائز التكنولوجيا المتطورة، ودعم ثورة المعلومات في كافة مجالات العمل، وهو ما يسهم في تحقيق إضافات نوعية في مستوي الخدمات المقدمة؛ لكافة منتسبي الجامعة، ورفع مستوي الأداء العام.
وأشار الدكتور علي حسين
مدير مركز نظم المعلومات بجامعة أسيوط إلى متابعة رئيس الجامعة  لكافة الاستعدادات، والإجراءات الخاصة باستخراج الكارنيه الجامعي الموحد، ومدى جاهزية الدعم الفني لنظام إدارة المدن الجامعية، وشئون الطلاب، وذلك
بحضور المحاسب شوكت صابر أمين عام جامعة أسيوط والدكتور علي حسين مدير مركز نظم المعلومات بجامعة أسيوط ولفيف من مديري الإدارات، والعاملين؛ بعدد من الإدارات بالجامعة.
والجدير بالذكر أن الدكتور المنشاوي تفقد عددًا من الإدارات المختلفة بالمبنى الإداري للجامعة، تضمنت الشئون العامة، ومركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد، وإدارة الحسابات، وإدارة الاستحقاقات، وإدارة الجمارك ، وعدد من الإدارات الأخرى؛ لمتابعة حسن سير العمل

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads