المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوي يتفقد مقر نظم المعلومات والتحول الرقمي بجامعة أسيوط

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 07:24 م
زيارة المنشاوي لمقر
زيارة المنشاوي لمقر المعلومات والتحول الرقمي بجامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط اليوم الأربعاء، زيارة إلى مقر الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى بالمبنى الإداري بجامعة أسيوط وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيةجامعة أسيوط للتحول الرقمي والتطوير المؤسسي. 

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي أن جامعة أسيوط تشهد نقلة نوعية في التحول الرقمي على أرض الواقع في إطار تطوير جامعة أسيوط للتحول إلى جامعة ذكية، مركداً أنن استراتيجية جامعة أسيوط للتحول الرقمي تقوم على تطوير إدارة نظم المعلومات، لرفع القدرات الحقيقية والمؤثرة والتحول الرقمي بشكل يؤثر على تطوير جميع ما تقوم به الجامعة من خدمات وإجراءات. 

زيارة المنشاوي لمقر المعلومات والتحول الرقمي بجامعة أسيوط

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي إلى حرص إدارة جامعة أسيوط على النهوض بمهارات، وخبرات مواردها البشرية من العاملين بجهازها الإداري في كافة القطاعات، يأتي ذلك من خلال تدريب العاملين على التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تواكب عصر التحول الرقمي. 

 وأكد المنشاوي أن النهوض بالموارد البشرية، يسهم في زيادة الإنتاجية، وتوفير الوقت، ورفع جودة الخدمات التي تقدمها الجامعة مما يصب في صالح منظومة العمل، ويتواكب مع أهداف خطة ورؤية الدولة، لتحقيق التنمية المستدامة 2023.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads