المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 07:09 م
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي
زينب عبد الله
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة دور الربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، أمام فريق سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي صباح غد الأربعاء، من أجل ملاقاة سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد كامبا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ويتواجد النادي الأهلي على رأس الفرق المشاركة، بجانب الترجي التونسي والوداد المغربي، كما شهدت البطولة تواجد صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى إنييمبا النيجيري، وسيمبا التنزاني، وبترو أتليتكو الأنغولي.


ويسعى الشياطين الحمر تحت القيادة الفنية لـ مارسيل كولر، بـ تحقيق الانتصار على فريق سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بـ تنزانيا، من أجل تسهيل المهمة عليه بـ مباراة العودة المقرر لها يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.


نبذة عن بطولة دوري السوبر الإفريقي:


تنطلق بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى يوم 20 أكتوبر من الشهر الحالي، بمواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، البطولة التي تم الإعلان عنها من خلال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل رفع مستوى الكرة في القارة الإفريقية.


وتم اختيار الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي على أساس التقسيم الإقليمي وهي، منقطة الشمال، ومنطقة الجنوب الشرقي، ومنطقة الوسطى الغربية، ويشارك في البطولة 8 فرق والتي تعتبر بالنسبة للاتحاد الإفريقي هم كبار القارة.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد دار السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:

وحصلت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضيه على بث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والبطولة بشكل كامل، وإليكم تردد القناة:

التردد: 11526

معدل الترميز: 27500

 معدل الاستقطاب: أفقي

 معامل الخطأ: ⅚

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads