المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو لجنة الامن القومي بمجلس النواب يطالب بطرد السفير الاسرائيلي من مصر

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:09 ص
المواطن
هانيا رضوان
طباعة
طالب النائب هاني خضر عضو لجنة الدفاع و الامن القومي بمجلس النواب بضرورة طرد السفير الاسرائيلي الآن وليس في أي وقت آخر بعد المجازر التي ارتكبها الاحتلال في حق المدنيين العزل بقطاع غزة وارتكاب جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني .


واكد النائب في بيان له انه لا مكان لسفارة بلد تقتل الأبرياء وتقتل الاطفال والشيوخ  والنساء وتقتل المصابين بالمستشفيات دون شفقه أو رحمه..


واضاف خضر ان هناك ايادي تلعب في الخفاء
وهناك دول تلعب بالنار وهناك حكومات تسعي للتطبيع علي حساب القضية الفلسطينية ولن نسمح بأن تكون سيناء هي الأرض البديلة ولا صحراء النقب قائلا " اذا كان هناك أحد يجب أن يهجر فاليهجر المحتل وليس صاحب الأرض
إذا كان هناك تهجير فاليهجر المستوطنين اليهود من الأرض المحتلة "


طالب خضر البرلمان المصري بمخاطبة كل برلمانات العالم لمطالبتهم بضرورة التحرك من أجل الإنسانية.. من أجل الحق.. من أجل السلام…من أجل العدالة لابد أن يعرف كل برلمان في كل دولة ما يحدث الآن.. نحن في كارثة إنسانية متكاملة الأركان.

العار للاحتلال الغاشم .. والشرف كل الشرف لاهل فلسطين الغالية.

النائب هاني خضر
عضو مجلس النواب
عضو لجنة الدفاع والامن القومي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads