المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب ليفاندوفسكي وعودة بالدي ولامين يامال .. قائمة برشلونة لمواجهة أتليتك بلباو الليلة

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 03:06 م
فريق نادي برشلونة
فريق نادي برشلونة
زينب عبد الله
طباعة
كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة أتليتك بلباو الليلة، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة، من بطولة الدوري الإسباني.


وتنطلق المباراة التي ستجمع بين برشلونة وأتليتك بلباو اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، على أرضية ستاد مونتجويك، وتذاع المباراة بينهما عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري الإسباني في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ويرغب البلوجرانا في العودة من جديد إلى تحقيق الانتصارات، من أجل مطاردة الغريم التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد البارسا في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.


وخاض الفريق الكتالوني 9 مباريات حتى الآن، حقق المكسب في 6 مباريات، وتعادل في 3، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبو الفريق 21 هدف، واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

وشهدت قائمة برشلونة غياب مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي، جول كوندي، وسيرجي روبرتو، وذلك لعدم تعافيهم من الإصابات المختلفة، كما شهدت القائمة عودت الثنائي لامين يامال وأليخاندرو بالدي.

وجاءت قائمة برشلونة كالآتي:


حراس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - إنياكي بيني- أندر استرالاجا


الدفاع: رونالد أراوخو - إنييجو مارتينيز - أندريس كريستينسن - اليخاندرو بالدي - جواو كانسيلو - ماركوس ألونسو - هيكتور فورت

الوسط: جافي - إلكاي جوندوجان - أوريل روميو - فيرمين لوبيز - أوناي هيرنانديز.

الهجوم: فيران توريس - جواو فيليكس - لامين جمال - مارك جيويو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads