المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة برشلونة وشاختار بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 10:06 م
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وشاختار
زينب عبد الله
طباعة




أنهى فريق برشلونة تحت القيادة الفنية للمدرب تشافي هيرنانديز استعداداته لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


ويدخل فريق برشلونة لقاء الغد باحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، وتوسيع الفارق بينه وبين بورتو البرتغالي صاحب الوصافة برصيد 3 نقاط متفوقًا على شاختار صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.


على الجانب الآخر يرغب فريق شاختار بالانتصار واقتناص الثلاث نقاط، دون النظر لعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل مزاحمة الفريق الكتالوني على صدارة ترتيب المجموعة.


ويتواجد فريق برشلونة الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني في المجموعة الثامنة من دوري ابطال أوروبا، رفقة بورتو البرتغالي، وانتويرب البلجيكي.


ترتيب برشلونة وشاختار قبل لقاء الغد:

ويحتل البلوجرانا صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد ما خاض مباراتين فاز فيهما، كانت الأولى أمام بورتو وحقق المكسب بنتيجة هدف نظيفؤ أما الثانية فكانت أمام انتويرب وفاز فيها بخماسية نظيفة.


بينما يتواجد فريق شاختار في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، حصل عليها بعد ما لعب مباراتين، فاز في واحدة أمام أنتويرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر في الأخرى من بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف.


موعد مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين برشلونة وشاختار دونيتسك غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، على أرضية ستاد مونتجويك الأولمبي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة، من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وشاختار

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين برشلونة وشاختار غدًا في تمام الساعة 7:45 مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads