المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق إيطالي قبل مباراة الغد.. تاريخ مواجهات إنتر ميلان وبورتو بدوري الأبطال

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 08:30 م
إنتر ميلان وبورتو
إنتر ميلان وبورتو
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ستاد سان سيرو مباراة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين فريق إنتر ميلان وبورتو البرتغالي، المباراة التي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتواجد إنتر ميلان في مواجهة الغد بعدما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط حصل عليها من خلال ثلاثة انتصارات وهزيمة بالإضافة إلى تعادلين،. وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 10 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف آخرين.

وعلى الجانب الآخر تواجد ممثل البرتغال بعدما تمكن من تحقيق صدراة المجموعة الثانية والتي كانت تضم كلوب بروج وليفركوزن واتليتكو مدريد، وتواجد بورتو على الصدارة بعدما أنهى الجولة السادسة والأخيرة برصيد 12 نقطة من خلال تحقيق الفوز في أربع مباريات وتلقي خساراتين،. ولم يحسم التعادل في أي مباراة.

وتعتبر مباراة الغد هي الخامسة بين كلا الفريقين في بطولة دوري الأبطال، بعدما تقابلا من قبل في أربعة لقاءات جاءت جميعها في دوري الأبطال، كانت بدايتها في دور الـ16 في  نسخة 2004-2005 وتمكن فريق فريق إنتر ميلان من تحقيق التعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق الانتصار بثلاثية في مباراة العودة.

وتقابلا الفريقين من جديد في بطولة دوري الأبطال في نسخة 2006، بدور المجموعات ليحقق كل فريق منهما الانتصار على ملعبه، ليحصل ميلان على الأفضلية في عدد الانتصارات بعدما حقق الفوز في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة وتعادل في مباراة.


موعد مباراة إنتر ميلان وبورتو في دور الـ16 بدوري الأبطال:


تنطلق المباراة التي ستجمع بين فريق إنتر ميلان وبورتو في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الغد الاربعاء الموافق 22-2 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستوافق الساعة التاسعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دول الامارات والدوحة.


القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة التي ستجمع بين كلا الفريقين من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر لمباريات دوري الأبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي خلال الفترة الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads