المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يفوز على سبورتينج براجا ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 12:08 ص
نتيجة مباراة ريال
نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا
محمد عبد التواب
طباعة


نجح فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتي، في تحقيق انتصار ثمين خارج ملعبه أمام فريق سبورتينج براجا، ليعزز الفريق الأسباني صدارته للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وحقق ريال مدريد الفوز على فريق سبورتينج براجا البرتغالي بنتيجة 2-1، وأقيمت المباراة على ملعب"مونسيبال دي براجا" في البرتغال، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الثالثة.



بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب فريق ريال مدريد على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 16 نجح اللاعب رودريجو في وضع فريق ريال مدريد في المقدمة، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب فينيسيوس جونيور.


استمر الضغط الهجومي من جانب فريق ريال مدريد في محاولة لتسجيل هدف ثاني في الشوط الأول، 34 سجل اللاعب رودريجو هدف لصالح فريق ريال مدريد، ولكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على فينيسيوس جونيور قبل تسجيل الهدف.


وسدد فالفيردي كرة قوية على مرمى فريق سبورتينج براجا، ولكن الكرة مرت خارج الملعب بعيدًا عن المرمى، ولم يهدد فريق سبورتينج براجا مرمى فريق ريال مدريد بكرة خطيرة طوال الشوط، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد بهدف نظيف.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 سدد اللاعب جود بيلينجهام تصويبة قوية على مرمى الحارس ماتيوس ولكن الكرة مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة 61 أضاف بيلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد بعد تسديدة زاحفة من على حدود منطقة الجزاء.


ونجح اللاعب ألفارو ديالو في تقليص النتيجة لصالح فريق سبورتينج براجا في الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت داخل الشباك، والغي حكم المباراة هدف سجله اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 83 بداعي وجود تسلل على اللاعب.


وشارك اللاعب لوكاس فاسكيز في الدقيقة 89 بدلا من بيلينجهام، وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads