المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يفوز على شاختار دونستيك بثنائية بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 09:56 م
فريق برشلونة
فريق برشلونة
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب فريق شاختار دونستيك الأوكراني، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لويس كومبانيس الأوليمبي" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا،لحساب المجموعة الثامنة.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب فريق برشلونة على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة الثامنة كاد اللاعب فيرمين لوبيز أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق برشلونة، بعد توغله داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى للكرة.


استمرت الكرات الخطيرة من جانب لاعبي فريق برشلونة وفي الدقيقة 25 توغل جواو كانسيلو بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة ولكن الحارس تصدى للكرة، وسجل فيران توريس هدف في الدقيقة 28 قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب فيرمين لوبيز.


وبعد العودة إلى تقنية الفيديو قام الحكم بإحتساب الهدف لصالح فيران توريس، وفي الدقيقة 36 سجل اللاعب فيرمين لوبيز الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب فيران توريس.


وتلقي اللاعب فيران توريس البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 43 بعد تدخل قوي على لاعب فريق شاختار، وأضاف حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع لأحداث الشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 59 سجل اللاعب فيران توريس هدف لصالح فريق برشلونة، ولكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف لوجود تسلل على اللاعب قبل تسجيل الهدف، وفي الدقيقة 62 أحرز جيورجي سوداكوف الهدف الأول لصالح فريق شاختار.


وشارك اللاعب أليخاندرو بالدي بدلا من ماركوس ألونسو في الدقيقة 70،وفي الدقيقة 75 شارك اللاعب مارك جوبو بدلا من جواو فيليكس، وفي الدقيقة 75 تلقى اللاعب أليخاندرو بالدي البطاقة الصفراء.


وتحصل اللاعب فاليري بوندر على البطاقة الصفراء في الدقيقة 87 بعد تدخل قوي على اللاعب فيران توريس، وأضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads