المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يفوز على شاختار دونستيك بثنائية بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 09:56 م
فريق برشلونة
فريق برشلونة
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب فريق شاختار دونستيك الأوكراني، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لويس كومبانيس الأوليمبي" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا،لحساب المجموعة الثامنة.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب فريق برشلونة على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة الثامنة كاد اللاعب فيرمين لوبيز أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق برشلونة، بعد توغله داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى للكرة.


استمرت الكرات الخطيرة من جانب لاعبي فريق برشلونة وفي الدقيقة 25 توغل جواو كانسيلو بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة ولكن الحارس تصدى للكرة، وسجل فيران توريس هدف في الدقيقة 28 قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب فيرمين لوبيز.


وبعد العودة إلى تقنية الفيديو قام الحكم بإحتساب الهدف لصالح فيران توريس، وفي الدقيقة 36 سجل اللاعب فيرمين لوبيز الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب فيران توريس.


وتلقي اللاعب فيران توريس البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 43 بعد تدخل قوي على لاعب فريق شاختار، وأضاف حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع لأحداث الشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 59 سجل اللاعب فيران توريس هدف لصالح فريق برشلونة، ولكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف لوجود تسلل على اللاعب قبل تسجيل الهدف، وفي الدقيقة 62 أحرز جيورجي سوداكوف الهدف الأول لصالح فريق شاختار.


وشارك اللاعب أليخاندرو بالدي بدلا من ماركوس ألونسو في الدقيقة 70،وفي الدقيقة 75 شارك اللاعب مارك جوبو بدلا من جواو فيليكس، وفي الدقيقة 75 تلقى اللاعب أليخاندرو بالدي البطاقة الصفراء.


وتحصل اللاعب فاليري بوندر على البطاقة الصفراء في الدقيقة 87 بعد تدخل قوي على اللاعب فيران توريس، وأضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads