المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغير في حراسة المرمى واستمرار ثلاثي الهجوم.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 07:14 م
التشكيل المتوقع للزمالك
التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي في الدوري
معتز محمد
طباعة



مع وصول عقرب الساعة إلى السابعة مساءً من يوم الغد الجمعة، ستنطلق مباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية تحت مسمى دوري نايل 2023-2024.

وتقام مباراة الزمالك وإنبي يوم الغد على أرضية ستاد المقاولون العرب، وسيتم نقلها من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري طوال السنوات الماضية.

ويسعي أبناء ميت عقبة في مباراة الغد أمام الفريق البترولي نحو مواصلة سلسلة الانتصارات، بجانب تقديم العروض الخاصة بمدرسة الفن والهندسة، بعد الخماسية التي حقق الفريق في الجولة الماضية أمام سموحة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد الفارس الأبيض قبل انطلاق مباراة الجولة الخامسة في المركز الرابع برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة بيراميدز، وجمع الزمالك نقاطه بعدما حقق انتصار في مباراتين بجانب تعادلين في الجولتين الأولي والثانية.

واوضحت التدريب الأخير للفارس الأبيض تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسورير، ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد، فمن المتوقع أن يتواجد محمد عواد في مركز حراسة المرمى بعدما تخلص من عقوبة الإيقاف التي لحقت به بعد حصوله على بطاقة حمراء بالجولة الثانية.

وقد يشهد تشكيل الأبيض استمرار ثلاثي الجهوم وهم مصطفي شلبي بجانب محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف أوباما بعد الأداء الفني المميز الذي قدموه في المباراة السابقة وتسجيل كلًا منهما هدف كان سببًا في حسم اللقاء والخروج بنقاط المباراة الثلاثة، وإليكم باقي عناصر تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة:


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads