المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة حسام عبدالمجيد وعواد .. قائمة الزمالك لمواجهة إنبي غدًا

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 05:05 م
قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة إنبي
زينب عبد الله
طباعة
استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، على قائمة الفريق الذي سيدخل بها مباراة الغد أمام إنبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.


وتحتضن أرضية ستاد المقاولون العرب المباراة التي ستجمع بين الزمالك وإنبي غدًا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري ومباريات الكأس.


ويسعى أصحاب القميص الأبيض لتحقيق الانتصار الثالث لهم هذا الموسم لمواصلة المنافسة على لقب الدوري، وكان الفريق استهل مشواره في بطولة الدوري بتعادلين، الأول أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدفين، والثاني كان أمام المقاولون العرب بهدف لهدف.


ليستعيد الزمالك لذة الانتصارات من جديد ويفوز بعدها على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم يكتسح سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، ليتواجد بعدها الفارس الأبيض في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.


وشهدت قائمة الفريق الأبيض تواجد محمد عواد الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد الذي غاب عن اللقاء السابق لأسباب فنية.

ويغيب عن القائمة اليوم كلًا من عبد الله جمعة، سامسون أكينولا، محمد حسام بيسو لأسباب فنية، بالاضافة إلى محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش للإصابة، كما تم استبعاد عمرو السيسي للتأديب.


وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads