المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلة وصول الفرعون المصري متأخرًا.. ليفربول يُمطر شباك تولوز بخماسية بالدوري الأوروبي

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 12:45 ص
نادي ليفربول
نادي ليفربول
معتز محمد
طباعة


حقق فريق ليفربول تحت قيادة مدربه انتصار كبير قوامه خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق مولوز الفرنسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2023-2024.

ورفع فريق ليفربول رصيده من عدد النقاط بعد رباعية اليوم، إلى النقطة رقم 9 ليواصل تربعه على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من الانتصارات، بينما توقف رصيد تولوز عند النقطة الرابعة في المركز الثاني.


أحداث وتفاصيل مباراة ليفربول وتولوز الليلة:

انطلقت المباراة بين ليفربول وتولوز على أرضية ستاد الأنفيلد وسط تشجيع حار من قبل جماهير الريدز، وسيطرة واستحواذ لأصحاب القميص الأحمر على مجريات المباراة عم طريق التمريرات القصيرة بين أقدام اللاعبين في وسط الملعب والتقدم نحو شباك تولوز.

حتي الدقيقة التاسعة والتي شهدت أول الأهداف عن طريق ديوجو جوتا الذي انطلق بالكرة منتصف الملعب وراوغ عدد من اللاعبين حتي دخوله منطقة الجزاء، وإطلاق تسديدة رائعة بالقدم اليمنى مرت على يمين حارس المرمى وسكنت الشباك.

وبعدها بحث الضيوف عن هدف التعديل والعودة مرة أخرى في المباراة وسط تراجع من قبل لاعبي ليفربول، حتي الدقيقة 16 والتي شهدت هجمة مرتدة سريعة ومنظمة لفريق تولوز، انتهت باستلام تهيجس دالينجا كرة خلف دفاعات الريدز وتوغل بها داخل منطقة الجزاء والقيام بتسديدة قوية هزت الشباك.


واستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتي الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول والتي شهدت تقدم فريق ليفربول عن طريق رأسية واتارو إندو الذي استقبل كرة عرضية من جهة اليمين عن طريق أرنولد، ليحولها داخل الشباك، وبعدها لم يتحتاج ليفربول وقت كبير لتسجيل ثالث الأهداف.

وفي الشوط الثاني للمباراة بدأ لاعبي فريق ليفربول عملية البحث عن رابع الأهداف حتي الدقيقة 65 والتي شهدت تسجيل ريان جرافينيرخ الهدف الرابع، وبعدها استمرت نتيجة الأربع أهداف مقابل هدف حتي الدقيقة 89 والتي شهدت تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلي الزاوية اليمنى وسكنت الشباك، لينتهي بعدها اللقاء بنتيجة 5-1.



موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:


ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نوتنجهام فورست يوم الأحد القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يحل فريق تولوز ضيفًا على نظيره مونبلييه يوم الأحد، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري الفرنسي، اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب دي لاموسون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads