المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية بالجولة الخامسة من دوري النايل

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 06:07 م
مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي والداخلية
محمد عبد التواب
طباعة
واصل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال نزيف النقاط في بطولة الدوري، حيث تعادل الفريق أمام الداخلية في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين،والتي جمعت بينهما على ملعب "استاد السلام".


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق الإسماعيلي، الذي السيطرة على مجريات المباراة من البداية، وفي الدقيقة الخامسة تلقى اللاعب محمود حسونة البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، بعد تدخل قوي على اللاعب محمود عبدالسميع.


وتحصل اللاعب محمد عبدالسميع على البطاقة الصفراء في الدقيقة التاسعة بعد تدخل قوي على محمود حسونة في وسط الملعب، واستمر الضغط الهجومي من جانب فريق الإسماعيلي في محاولات متقدمة لتسجيل الهدف الأول.


وسدد لاعب الإسماعيلي عمرو الساعي كرة قوية على مرمى فريق الداخلية، ولكن الكرة مرت أعلى العارضة بقليل، واهدر اللاعب فانوم ألفريد ركلة جزاء لصالح فريق الداخلية في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق الإسماعيلي اربع تغييرات دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب محمود الشبراوي بدلا من مروان حمدي، وشارك اللاعب محمد هاشم بدلا من محمد حسن، وشارك محمد الدسوقي بدلا من حمدي النقاز، وشارك حسن صابر بدلا من نادر فرج.


وتلقي اللاعب فانوم ألفريد البطاقة الصفراء في الدقيقة 61 بعد إعاقته للاعب محمود الشبراوي، وأجرى المدير الفني لفريق الإسماعيلي التغيير الخامس في الدقيقة 82 حيث شارك اللاعب كريم عرفات بدلا من محمد نصر، وأضاف حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads