المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروسيا دورتموند يفوز على نيوكاسل بهدف نظيف في دوري الأبطال

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 12:26 ص
مباراة بروسيا دورتموند
مباراة بروسيا دورتموند ونيوكاسل
محمد عبد التواب
طباعة


اقتنص فريق بروسيا دورتموند فوزًا غاليًا على حساب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب فريق نيوكاسل على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 15 شارك اللاعب كالوم ويلسون في صفوف فريق نيوكاسل بدلا من أليكسندر إيزاك.


وتلقي اللاعب ماريسوف فولف البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 35 بعد تدخل قوي على لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، وشارك اللاعب صالح أوزكان في صفوف فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 35 بدلا من إيمري تشان.


وسجل اللاعب نيكو شلوتربيك الهدف الأول لصالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 45، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب فيليكس نيميشا، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 63 شارك اللاعب كريم أديمي بدلا من ماركو رويس، وأجرى المدير الفني لفريق نيوكاسل تغييرين في الدقيقة 65 حيث شارك اللاعب ساندرو تونالي بدلا من شون لونستاف وشارك اللاعب جاكوب ميرفي بدلا من جويلينتون.


وأجرى المدير الفني لفريق نيوكاسل تغييرين دفعه واحدة في الدقيقة 70 حيث شارك اللاعب جوي ويلوك بدلا من اللاعب جاكوب ميرفي الذي خرج بعد مشاركته بخمس دقائق فقط، وشارك اللاعب مات تارجت بدلا من دان بيرن.


وقام المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند بإجراء ثلاث تغييرات في الدقيقة 79 لتجديد دماء الفريق، حيث شارك اللاعب نيكلاس زوله بدلا من دنيايل مالين وشارك اللاعب سيباستيان هايلر بدلا من نيكلاس فولكروج، وشارك اللاعب جيوفاني رينا بدلا من فيليكس نميشا.


وتلقي اللاعب برونو جيماريش البطاقة الصفراء في الدقيقة 80 بعد تدخل قوي على لاعب فريق بروسيا دورتموند،وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 1-0.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads