المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوحدة يتأهل إلى نهائي كأس الملك بعد الفوز على النصر بهدف نظيف

الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:21 م
الوحدة يتفوق على
الوحدة يتفوق على النصر بهدف نظيف
محمد عبدالتواب
طباعة
أسدل الستار عن مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جعت بين فريقي الوحدة والنصر، وانتهت المباراة بفوز فريق الوحدة بنتيجة 1-0، المباراة التي أقيمت على ملعب "مرسول بارك" ليتأهل فريق الوحدة إلى المباراة النهائية أمام فريق الهلال.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الوحدة لمحاولة خط هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 23 نجح لاعب فريق الوحدة بوجال في تسجيل الهدف بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب دوارتي، وفي الدقيقة 24 تلقى اللاعب الحافظ البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم فريق الوحدة بهدف نظيف.


انطلق الشوط الثاني وحاول فريق النصر الضغط بقوة لتسجيل هدف التعديل، وفي الدقيقة 53 تلقى لاعب فريق الوحدة الحافظ البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ليتم طرده بعد ذلك ويستكمل فريق الوحدة المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 56 شارك اللاعب مكي بدلا من بوجال صاحب هدف المباراة.


استمرت التدخلات العنيفة من جانب لاعبي فريق الوحدة، وفي الدقيقة 60 تلقى اللاعب باخشوين البطاقة الصفراء،وقام المدير الفني لفريق الوحدة بإجراء تغييرين في الدقيقة 69 حيث شارك اللاعب الجيزاني بدلا من كردي، وشارك اللاعب الغامدي بدلا من يودا، وفي الدقيقة 77 شارك من جانب فريق النصر اللاعب الصليهم بدلا من الحسن.


وقام المدير الفني لفريق النصر بإجراء مجموعة من التغييرات في نهاية الشوط الثاني لمحاولة العودة في نتيجة المباراة، حيث شارك اللاعب قشيش بدلا من كونان، وشارك مروان بدلا من عبدالرحمن غريب، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الوحدة بنتيجة 1-0.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads