المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الشناوي ضمن 10 لاعبين مرشحين لحصد جائزة أفضل حارس في إفريقيا

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 01:48 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي
زينب عبد الله
طباعة



شهدت القائمة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لحصد جائزة أفضل حارس داخل القارة السمراء، تواجد محمد الشناوي حارس عرين الأهلي في منافسة شرسة مع ياسين بونو المغربي.


وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا.

ويقام حفل توزيع الجوائز التي أعلن عنها الكاف يوم 11 ديسمبر من الشهر القادم بمدينة مراكش المغربية، وذلك لاختيار أفضل لاعب في القارة السمراء، أفضل لاعب، أفضل مدرب، بالإضافة إلى أفضل منتخب ونادي، وأفضل لاعب صاعد.


وتواجد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي ضمن قائمة المرشحين لحصد حائزة أفضل حارس، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر به الشناوي خلال الفترة الماضية مع الشياطين الحمر.


حيث توج حارس عرين الأحمر بالتتويج مع الفريق بـ 5 ألقاب خلال الموسم الماضي وهم، دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، السوبر المصري مرتين، وكأس مصر.


يذكر أن الشناوي حصل على جائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء في الموسم الماضي.


ويدخل محمد الشناوي في منافسة قوية مع ياسين بونو المغربي، بالإضافة إلى أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى إدوارد ميندي حارس عرين السنغال واهلي جدة.


وجاءت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل حارس طبقًا لما أعلن عنه الكاف كالتالي:

- محمد الشناوي _ الأهلي ومنتخب مصر.

- ياسين بونو _ الهلال السعودي ومنتخب المغرب.

- أندري أونانا _ مانشستر يونايتد ومنتخب الكاميرون.

- إدوارد ميندي _ أهلي جدة ومنتخب السنغال.

- رونوين ويليامز _ ماميلودي صنداونز ومنتخب جنوب إفريقيا.

- أسامة بن بوط _ اتحاد العاصمة والجزائر.

- يوسف المطيع _ الوداد والمغرب.

- دجيجوي ديارا _ يانج أفريكانز ومنتخب مالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads