المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إصابة مصطفي شلبي.. ملامح تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد يوم الغد

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 07:17 م
التشكيل المتوقع للزمالك
التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة زد في الدوري
معتز محمد
طباعة
بعد إصابة شلبي وأخطاء قلب الدفاع.. ملامح تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد يوم الغد

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسورير، مباراة يوم الغد أمام فريق زد اف سي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويستضيف فريق الزمالك زد اف سي يوم الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة، وسيتم نقلها من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري العام.

ويسعي أصحاب القميص الأبيض في مباراة الغد أمام زد تحت عنوان، الانتصار ولا بديل عن الثلاث نقاط، بعدما تلقي خساراة بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضية ستاد المقاولون العرب أمام إنبي في الجولة الخامسة.

ويتواجد فريق الزمالك قبل مباراة زد في الجولة السادسة، بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات جاءت مقسمة بين انتصارين وتعادلين وخساراة واحدة، ونجح لاعبو الفريق في تسجيل 11 هدف واستقبلت شباكهم 7 أهداف آخرين.

وقد يتواجد في تشكيل الزمالك يوم الغد منذ بداية المباراة السنغالي إبراهيما نداي على حساب مصطفي شلبي بمركز الجناح الأيسر، بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير أمام فريق إنبي في كاحل القدم وأدت إلى مغادرته لأرض الملعب وعدم استكمال اللقاء.

ومن التغيرات التي من المتوقع حدوثها أيضًا في تشكيل الأبيض، أحد لاعبي قلب الدفاع على حساب محمد عبدالغني، الذي قدم أداء فني متواضع في المباراة الماضية، وإليكم عناصر تشكيل الزمالك المتوقع أمام زد يوم الغد:


حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - مصطفي الزناري - عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا"- أحمد السيد "زيزو"

خط الهجوم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" - سيف الجزيري - إبراهيما نداي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads