المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراتين و20 ألف ريال.. لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تكشف عن عقوبة طارق حامد

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 12:40 م
اللاعب طارق حامد
اللاعب طارق حامد
معتز محمد
طباعة


وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة على الدولي المصري طارق حامد لاعب ضمك، بعد الحركة الغير أخلاقية التي أشار بها أثناء مباراة فريقه والخليج في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستقرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي على إيقاف طارق حامد مباراتين، بجانب غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، موضحة أن العقوبة غير قابلة لأي استئناف بعد السلوك الغير رياضي الذي ظهر عليه الاعب أثناء مباراة ضمك والخليج.

ورصدت الكاميرات المتواجدة في مباراة ضمك والخليج، طارق حامد وهو يشير بيده بطريقة متنافية مع الأخلاق والقيم العامة، بعدما نجح في تسديد ركلة، كنوع من أنواع المداعبة مع المصري محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي.

وانتهت المباراة التي جمعت بين ضمك والخليج بدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعدما انتهت اللقاء في وقته الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي سياق مغاير لهذا الصدد يتواجد طارق حامد ضمن قائمة اللاعبين المحترفين الأولية التي كشف عنها المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل الاستعداد لمواجهة جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولي والثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وشارك طارق حامد بقميص ضمك في بطولة الدوري السعودي بالموسم الحالي في 5 مباريات بمعدل دقائق لعب 552 دقيقة، لم يسجل خلالها أي أهداف واكتفي بصناعة هدف وحيد أمام فريق الحزم، وحصل على 4 بطاقات صفراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads