المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البايرن يمطر شباك بروسيا دورتموند برباعية في قمة البوندسليجا

السبت 04/نوفمبر/2023 - 09:31 م
بايرن ميونخ يفوز
بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند برباعية
زينب عبد الله
طباعة




حقق فريق بايرن ميونخ الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء على بروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري الألماني.


ليرفع فريق البايرن رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في وصافة جدول ترتيب البوندسليجا، بينما توقف رصيد بروسيا دورتموند بعد هزيمته الاولى له عند النقطة 21 في المركز الرابع.


تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند:


وانطلقت المباراة التي كانت تجمع بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والتي شهدت تقدم الضيوف بالهدف الأول عن طريق دايوت اوباميكانو في الدقيقة 4.


ليضيف بعدها لاعبو البافاري الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة، من ليروى ساني قابلها هاري كين بتسديدة قوية هزت شباك بروسيا، ليتقدم البايرن في الدقيقة 9 بهدفين مقابل لا شيء.


ليسجل هاري كين الهدف الثاني له والثالث في اللقاء في الدقيقة 77، وذلك قبل أن يضيف الهدف الرابع في المباراة بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي بعدها المباراة بفوز البايرن بنتيجة أربعة أهداف دون رد،.

موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره جلطة سراي يوم الأربعاء القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد أليانز أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساءً.


على الجانب الآخر يواجه بروسيا دورتموند نظيره نيوكاسل يونايتد يوم الثلاثاء القادم، للمباراة التي ستقام بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads