المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حضور صبحي والزناري.. وفتوح يعلن العصيان ويغيب عن التحقيق في نادي الزمالك

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 03:54 م
أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك
محمد عبد التواب
طباعة
تواجد محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك ومصطفى الزناري مدافع الفريق، في مقر نادي الزمالك وذلك للتحقيق معهم في واقعه مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة نادي زد في بطولة الدوري.


وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق عن الحضور للتحقيق معه في الواقعة، وكان الثلاثي قد غادر معسكر الفريق قبل مباراة زد بأربعة وعشرون ساعة من خوض المباراة.


وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن تحويل الثلاثي إلى التحقيق وعرض نتائج التحقيق على مجلس الإدارة طبقًا للوائح الفيفا، بجانب عرضهم للبيع.


واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك بعض القرارات التي تخص الفريق الأول خلال الساعات الماضية ومنها، توجيه الشكر للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده مدحت عبدالهادي.


وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة في بطولة الدوري،وتعيين معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads