المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة أكينيولا وغياب شلبي وعبد الشافي.. قائمة الزمالك لمباراة زد ببطولة الدوري

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 08:42 م
قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة زد في دوري النايل
معتز محمد
طباعة



كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسورير، عن عناصر القائمة التي سيخوض بها مباراة الغد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويستضيف الزمالك نادي زد اف سي يوم الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي، من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير.

بعدما تلقي خساراة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق إنبي يوم الجمعة الماضية على ملعب ستاد المقاولون العرب بمنطقة الجبل الأخضر، في الجولة الخامسة.

ويتواجد اصحاب الأبيض قبل لقاء الغد أمام زد اف سي في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بعد خاض 5 مبارايات جاءت مقسمة بين انتصارين وتعادلين وخساراة، وسجل لاعبو الفريق 11 هدف، واهتزت مرماهم في 7 مناسبات.

ويغيب عن صفوف الأبيض أمام زد يوم الغد، مصطفي شلبي بعدما غادر مباراة الفريق في الجولة الماضية نتيجة إصابة في كاحل القدم، بالإضافة إلى غياب لاعب الظهير محمد عبدالشافي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي.

كما استمر غياب عبدالله جمعة لعدم الجاهزية لخوض المباريات، فيما شهدت القائمة عودة سامسون أكينيولا بعد غيابه عن المبارايات طوال الفترة الماضية لعدم الجاهزية بجانب رؤية الجهاز الفني.


وجاءت القائمة التي أعلن عنها الكولومبي لمبارة زد يوم الغد كالآتي:


حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " .

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري -سامسون أكينيولا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads