المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الاهلى والجونة في بطولة الدوري.. والقنوات الناقلة للمباراة

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 08:11 م
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى والجونة بالدوري
محمد عبدالتواب
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الجونة في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، وذلك قبل التوقف الدولي لمنتخب مصر لخوض تصفيات بطولة كأس العالم.


ويخوض النادي الأهلي مباراة الجونة وهوا يسعى إلى تحقيق الفوز، واستمرار تحقيق نتائجه الإيجابية في البطولة، حيث خاض النادي الأهلي 4 مباريات، حقق الفوز فيها جميعًا، ولم يتلقى أي هزيمة.


موعد مباراة الأهلي و الجونة :
ويواجه النادي الأهلي فريق الجونة غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، ويقام اللقاء على ملعب "استاد خالد بشارة".


ويسعى فريق الجونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام الأهلي، في ظل النتائج المعقولة للفريق منذ صعودة هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بعدما خاض الفريق 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة مره واحده.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي والجونة في بطولة الدوري، عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads