المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهائي الدوري الأفريقي.. مدرب صن داونز سنخوض النهائي الثاني لنا منذ 7 سنوات أثق في اللاعبين

السبت 11/نوفمبر/2023 - 01:44 م
موكوينا مدرب فريق
موكوينا مدرب فريق صن داونز
معتز محمد
طباعة

أكد رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي على ثقته الكبيرة في اللاعبين، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينه وبين فريق الوداد البيضاوي المغربي يوم الغد في إطار إياب المباراة النهائية لبطولة الدوري الأفريقي.

ويستضيف فريق صن داونز يوم الغد الأحد فريق الوداد، وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد الذي يقع في مدينة بريتوريا.

وأضاف موكوينا خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل،" أن المباراة الوداد يوم الغد ستكون في غاية الصعوبة، ونحن نعرف ذلك، فهم يمتلكون العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والإمكانيات العالية".

واستكمل الحديث قائلًا:" سنلعب ثاني نهائي لنا في السبع سنوات الماضية، أمام فريق تمكن من التواجد في المباراة النهائية بآخر نسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا وحصد واحدة وكان الأقرب لحصد الثانية وهذا يعني أن المباراة لن تكون في المتناول "

واختتم موكوينا الحديث قائلًا:" أن فريق الواد تمكن من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب ونحن سجلنا هدف وحيد، وهذا ما جعلنا نشعر بالثقة قبل مباراة الغد لأننا تمكن من فرض السيطرة عليهم في مباراة الذهاب ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads