المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا يفوتك.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وصن داونز بالدوري الأفريقي والقنوات الناقلة للقاء

السبت 28/أكتوبر/2023 - 05:29 م
موعد مباراة صن دوانز
موعد مباراة صن دوانز والاهلي
معتز محمد
طباعة

بدأ العد التنازلي على المواجهة المرتقبة والتي ستجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات مباراة الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولي داخل القارة السمراء موسم 2023-2024.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على صن داونز تحت قيادة مدربه السويسري مارسل كولر، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في الجزء الشمالي والذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج.

ويسعي المارد الأحمر في مباراة صن داونز نحو تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة، ومن ثم التواجد في الدور النهائي والحصول على اللقب ليبدأ كتابة تاريخ جديد في سجلات النسخة البطولة المستحدثة داخل القارة الإفريقية.

ويتواجد النادي في الدور الحالي بعدما تخطي فريق سيمبا التنزاني في درو ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدفين في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام، قبل أن ينتهي لقاء الإياب على أرضية ستاد القاهرة بنتيجة هدف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر تأهل فريق صن داونز إلى الدور الحالي بعدما حقق انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام فريق بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب انتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز:

تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي بدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولي داخل القارة السمراء، يوم الغد الأحد والذي سيوافق 29 من الشهر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز:


ستنقل مباراة الأهلي وصن داونز يوم الغد بدور نصف النهائي من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات البطولة، بجانب قناة أبو ظبي الرياضية، وإليكم الترددات:


تردد قناة أون تايم اسبورت:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 118‪61
- الإستقطاب: رأسي
- معدل الترميز: 27500‪


تردد قناة أبو ظبي الرياضية :

- القمر الصناعي:نايل سات
- التردد: 120‪91
- الإستقطاب: أفقي
- معدل الترميز: 27500

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads