المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري السوبر الإفريقي بعد التعديل

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 02:45 م
مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز بدوري السوبر الأفريقي
زينب عبد الله
طباعة
تغادر بعثة الأهلي اليوم الخميس إلى جنوب إفريقيا، من أجل خوض مباراة دور النصف النهائي، من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى أمام فريق ماميلودي صن داونز يوم الأحد القادم.


موعد مباراة الذهاب والإياب بين الأهلي وصن داونز:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بدلًا من الساعة السابعة مساءً مثلما كان مقرر من قبل، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لوفتوس فرسفيلد، في ذهاب بطولة دوري السوبر الإفريقي.


كما تغيير موعد مباراة الإياب بين المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، لتقام المباراة بينهما يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بدلًا من الساعة الرابعة عصرًا.


ونجح الشياطين الحمر في التأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة، بعد ما تخطى عقبة فريق سيمبا التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حيث أنهى لاعبو الأهلي لقاء الذهاب بـ تنزانيا بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين، لينتهي لقاء الإياب بينهما بالتعادل بهدف مقابل هدف، ليتأهل الفريق الأحمر بأفضلية الأهداف المسجلة خارج أرضه.


على الجانب الآخر تأهل فريق أبناء البافانا بافانا إلى دور النصف النهائي، بعد ما انتهت مباراة الذهاب بالفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، لتنتهي مباراة الإياب بالتعادل السلبي، ويضرب بعدها موعدًا في نصف نهائي البطولة.




القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ويتم بث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وصن داونز بدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، على قناة أون تايم سبورت وذلك بعد ما حصلت على حقوق البث قبل بداية البطولة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads