المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 04:34 م
مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن دوانز
زينب عبد الله
طباعة
ينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية واحدة من أمتع وأقوى المباريات في إفريقيا، وذلك بعد ما تأهل الأهلي وصن داونز إلى دور النصف النهائي، من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى.


ونجح المارد الأحمر في التأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة، بعد ما تخطى عقبة فريق سيمبا التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حيث أنهى أصحاب القميص الأحمر مباراة الذهاب بـ تنزانيا بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين، لينتهي لقاء الإياب بينهما بالتعادل بهدف مقابل هدف، ليتأهل الأهلي كونه صاحب أكبر عدد أهداف مسجلة خارج أرضه.


على الجانب الآخر تأهل فريق ماميلودي صن داونز إلى دور النصف النهائي، بعد ما أنهى مباراة الذهاب بالفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، لتنتهي مباراة الإياب بالتعادل السلبي، ويضرب بعدها موعدًا في نصف نهائي البطولة.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز يوم الأحد القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فرسفيلد بجنوب إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً.


وتقام مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ويتم نقل المباراة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز بدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، على قناة أون تايم سبورت وذلك بعد ما حصلت على حقوق البث قبل بداية البطولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads