المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أزهرية الإسكندرية» تحصد المركز الثاني في بطولة العاب القوي للمرحلة الثانوية بنين على مستوى الجمهورية وعدد من المراكز الفردية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 09:19 ص
صورة معبرة
صورة معبرة
عبدالرحمن ناصر
طباعة
حصدت منطقة الإسكندرية الأزهرية، المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الترتيب العام، في بطولة ألعاب القوى للمرحلة الثانوية بنين على مستوى الجمهورية، والتى أقيمت بمدينة الشباب بمحافظة الإسكندرية، كما حقق فريق التتابع على المركز الثاني أيضا على مستوى الجمهورية.

 المراكز على مستوى الجمهورية

حصل الطالب فداء الدين محمد حسن على المركز الأول في مسابقة عدو 400 متر، بينما حصل الطالب سليمان عبد اللطيف سليمان على المركز الرابع في مسابقه 800 متر.

منطقة الإسكندرية الأزهرية

ووجه فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والدكتور أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ محمد عبد الله، مدير ادارة رعاية الطلاب، التهنئة للطلاب الفائزين في البطولة، مطالبين إياهم بضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على تفوقهم الرياضي، وبما ينعكس على تفوقهم العلمي.

رئيس أزهرية الإسكندرية

كما وجه فضيلته الشكر للقائمين على التربية الرياضية بالمنطقة، لدورهم الكبير في هذا النجاح، وعلى رأسهم موجه عام التربية الرياضية، وموجه أول التربية الرياضية، وقسم التربية الرياضية بالمنطقة، مسئول اللياقة البدنية، ومسئول حساب دعم النشاط الرياضي، ومسئول المسابقات الرياضية والمعسكرات، ومشرفي الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads