المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمرا جماهيريا حاشدا ينظمه مستقبل وطن بالبحيره... لتاييد الرئيس السيسى

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 05:38 م
المواطن
محمد عبد الباقي
طباعة
نظمت امانة حزب مستقبل وطن بالبحيرة مؤتمرها الجماهيرى الاول لتاييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسيه.. وذلك برئاسة النائب محمد زين الدين امين الحزب بالبحيره والنائب محمد وجيه خالد امين التنظيم بالمحافظه بحضور قيادات وكوادر الحزب ونوابة من اعضاء مجلسى الشعب والشورى وجل القيادات الشعبيه بالمحافظه كما كان هناك تناغم بين كوادر الحزب واعضاءه من ناحيه وبين الجماهير البحراويه العاشقه والمؤيدة للرئيس السيسى  واثبت مستقبل وطن البحيره بان قدرته على تحريك الشارع البحراوى هى سمه وحقيقه لا ينكرها الا جاحد او حاقد نعم مستقبل وطن البحيره يبهر، ويقنع وكوادره واعضاءه صف واحد مع كافة اطياف المجتمع و الجماهير البحراويه  عَبر الجميع عن دعمه وتاييدة للرئيس السيسى فى مؤتمر جماهيرى حاشد تحول لمظاهره حب ودعم وتاييد للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسيه المقبله..
 ‏جدير بالذكر الدور البارز لامين العلاقات الحكوميه المحاسب حسام الطنيخى  واعضاء الامانه..
وخلال المؤتمر، رحب النائب محمد عبدالله زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، بالحضور مؤكدا أنه يعكس تحالف المجتمع المصري بكل فئاتة وأطيافه على تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

واضاف النائب يحيي عيسوي الأمين العام المساعد للحزب، الضوء على إنجازات الدولة المصرية خلال وفي مقدمتها الملف الأمني وحماية الحدود، واستعادة مصر مكانتها بين الأمم.

وعبر النائب الدكتور محمود صلاح أمين حزب حماة الوطن في البحيرة، عن سعادتة البالغة بتوحيد صف الأحزاب والكيانات المصرية دعما للرئيس السيسي، مناشدا الشعب المصري النزول والمشاركة ودعم الرئيس السيسي رئيساً للجمهورية لاستكمال مسيرة التقدم للبلاد.

كما وجه الدكتور الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة، الشكر لحزب مستقبل وطن، لمنحه الفرصة والتواجد وسط هذا الحشد الكبير من المحبين للوطن، مؤكداً دعمة الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح القمص هدرا وهيب، عضو مطرانية البحيرة، أن الانتماء للوطن له الأولوية المطلقة، موجهاً رسالة للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكدا دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ودعت النائبة نيفين الكاتب أمينة المرأة بالمحافظة، عضو مجلس النواب، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة الانجازات التي بدأها بحربه علي الإرهاب مروراً بالحفاظ علي أمن مصر القومي، وحماية حدود الدولة واستعادة هيبة الدولة المصرية.

وخلال كلمتها أكدت النائبة رشا كليب عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن الاستحقاق الانتخابي الوشيك شديد الأهمية لأنه يأتي في ظل ظروف اقتصادية وجغرافية صعبة، تمر بها مصر ما يستوجب التكاتف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads