المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات فيتوريا: هدفنا الفوز أمام جيبوتي .. ومحمد صلاح أفضل لاعبي العالم

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 05:05 م
فيتوريا المدير الفني
فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
زينب عبد الله
طباعة
صرح روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل بـ ستاد القاهرة، من أجل مباراة مصر وجيبوتي المقرر لها غدًا الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


ويستضيف منتخب مصر نظيره جيبوتي غدًا الخميس، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تصريحات روي فيتوريا:

وقال روي فيتوريا عن مباراة الغد "نأمل في أن تكون بداية قوية وجيدة لمنتخب مصر ونرغب في تحقيق الفوز أمام جيبوتي، بالإضافة إلى جميع المباريات ولكن مباراة الافتتاح مهمة لتكون حافز لنا".


وتابع "نحن نخوض مرحلة جديدة والكل يعرف طموح منتخب مصر في هذه المنافسات جيدًا، نسعى لـ أن نكون متفوقين في مباراة الغد وبذل أقصى جهد، من أجل أن تكون بداية قوية وحافز لنا فيما هو قادم".


وبسؤاله عن تضييق الخصم الخناق على محمد صلاح تحدث "الجميع يعرف أن محمد صلاح هو أحد أفضل لاعبي العالم، وعندما تكون هناك رقابة على لاعب مميز داخل الفريق، سيكون هناك لاعب أخر دون رقابة ونحن نعمل على ذلك".


وأضاف "جميع اللاعبون مدركون أن هناك مساحات تتاح لنا عندما يضغط الخصم على لاعب معين، ونحن لدينا لاعبين على مستوى مميز في خط الوسط والهجوم وقادرون على تسجيل الأهداف في أي فرصة تتاح لهم".


وأكد المدير الفني لمنتخب مصر "هدفنا هو الفوز أمام جيبوتي وسيراليون، وهذه مرحلة تجميع نقاط وليس لدينا أي نية في إهدار أي مباراة أو فرصة حتى لا نندم مؤخرًا، نسعى للتأهل للمونديال دون ضغط".


وبسؤاله عن عدم ضم عبد الله السعيد وشيكابالا رغم تألقهم خلال الفترة الماضية قال البرتغالي "أعرف شيكابالا جيدًا منذ أن كان في سبورتنج لشبونة ولكن هدفي الهبوط بمعدل اعمار اللاعبين مع المنتخب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads