المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة مصر وزامبيا.. تشكيل الفراعنة المتوقع في أول مباريات معسكر الإمارات

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 03:46 م
المواطن
معتز محمد
طباعة
يواصل المنتخب المصري تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا استعداده لمباراة زامبيا، والتي ستقام في إطار المباريات الودية بفترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، بجانب بطولة الأمم الإفريقية.

وتحتضن أرضية ستاد هزاع بن زايد تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر وزامبيا، والتي من المقرر إقامتها بعد غد الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، وسيتم نقلها من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت.

واستدعى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني 25 لاعبًا من أجل الانضمام إلى قائمة الفراعنة لمعسكر الإمارات، من بينهم 7 لاعبين محترفين، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النتي لاعب آرسنال ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

ويسعي منتخب الفراعنة أمام زامبيا في مباراة الخميس، نحو تحقيق الانتصار من أجل تصحيح المسار والعودة مرة أخري إلى طريق الانتصارات، بعد الخسارة التي لحقت به في الودية الأخيرة أمام تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الدفاع الجوي.


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام زامبيا في ودية الإمارات:

واستقر روي فيتوريا على بعض الأسماء في تشكيل منتخب مصر بناءً على الأداء الفني المميز الذي يقدمه هولاء اللاعبين في المباريات بقمصان الأندية على صعيد بطولة الدوري المصري والدوريات الأوروبية المختلفة.

وعلى رأسهم ثلاثي خط الهجوم محمد صلاح ومصطفي محمد وعمر مرموش، بجانب نجم حراسة المرمى محمد الشناوي، بالإضافة إلى لاعب الزمالك أحمد السيد زيزو بخط الوسط برفقة طارق حامد لاعب ضمك السعودي، وإليكم باقي اسماء تشكيل الفراعنة:

في حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: محمد حمدى - علي جبر - محمد عبدالمنعم - محمد هانى

خط الوسط: حمدى فتحى - طارق حامد - أحمد السيد زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads