المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النني: أشعر بالحزن من عدم مساندة الجماهير للمنتخب .. وسنحقق الحلم بالتواجد في مونديال 2026

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 05:57 م
تصريحات  المصري محمد
تصريحات المصري محمد النني قبل مواجهة جيبوتي
زينب عبد الله
طباعة
عبر محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وجيبوتي الذي عقد منذ قليل، عن حزنه الشديد لعدم وجود جماهير تساند المنتخب خلال المباريات".


ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب جيبوتي غدًا الخميس، من منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2026، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً.

تصريحات محمد النني:

وقال محمد النني "حزين جدًا من عدم تواجد الجماهير ومساندتهم لنا خاصةً إذا كنا نلعب في بلدنا، ونرى عندما نذهب لـ أي بلد في إفريقيا المساندة الجماهيرية الكبيرة لدى كل منتخب هذه تكون نقطة قوية ودافع كبير".


وتابع النني "أتمنى أن يكون الاستاد ممتلأ غدًا والجمهور يعود مرة أخرى، من أجل دعم المنتخب لأننا جميعًا نحب هذه البلد، لأنني أعرف أن الكل يرغب في انتصارنا وتتويجنا بجميع البطولات التي نشارك فيها".


وأضاف "مباراة الغد ستكون قوية ومهمة لنا والجميع على أتم الاستعداد لتحقيق الفوز، خاصةً وأن هذه المباراة الافتتاحية التي من خلالها نريد أن الجميع يعرف أن المنتخب لديه العناصر المميزة التي تؤهله للفوز".


وأكد النني "هدفنا تحقيق ضربة البداية أمام جيبوتي غدًا، والظهور بشكل مميز لإرسال إنذار لجميع المنافسين بالمجموعة، والكل يرغب بتحقيق حلم المصريين بالتواجد في كأس العالم".

وأتم حديثه "جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الكاملة، وسنبذل قصاري جهدنا من أجل الفوز في المباريات القادمة، والكل يعرف أهمية كأس العالم جيدًا لذلك سنحقق الهدف بالوصول إلى المونديال القادم بإذن الله".


ويتواجد المنتخب في المجموعة الأولي التي تضم كلًا من، جيبوتي، سيراليون، غينيا، إثيوبيا، غينيا بيساو، وبوركينا فاسو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads